在线翻译
词  典
人工翻译
发  现
个人中心
登 录
注 册
banner

台湾多个团体举行抗议 谴责佩洛西窜访台湾
المتظاهرون في تايوان ينظمون مسيرة احتجاجا على زيارة بيلوسي
2022-08-05 10:01:11

    احتشدت منظمات اجتماعية عديدة في منطقة تايوان الصينية ليلة الثلاثاء ضد الزيارة التي قامت بها رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي.

    تجمع المئات من المتظاهرين خارج مطار سونغشان في مدينة تايبيه، حيث هبطت بيلوسي، وفندق غراند حياة، فندق خمس نجوم حجزت فيه بيلوسي والوفد المرافق لها. وأخذوا هتافات احتجاجية تقول "نحن بحاجة إلى السلام، ولا تسببوا لنا المشاكل"، ورفعوا في أيديهم لافتات كتب عليها "بيلوسي.. داعية الحرب".


    وردد المحتجون هتافات "اخرجي من هنا يا بيلوسي! لسنا بحاجة إليك.. نحن بحاجة إلى السلام".

    هاجم المتظاهرون الانفصاليين في تايوان لتواطؤهم مع بعض الساسة الأمريكيين، مستنكرين إياهم لتصعيد التوترات بين البر الرئيسي الصيني ومنطقة تايوان. وقالوا إن مواطني تايوان سيخسرون في حالة نشوب صراعات عبر المضيق، وما يريده المواطنون العاديون هو السلام بدلا من الاضطرابات، ولا يأملون في رؤية الانفصاليين يثيرون التوترات عبر المضيق.

    وقال تشي تشيا-لين، رئيس تحالف إعادة توحيد الصين ومقره تايبيه "كما ترون، يوجد كثير من الناس هنا. وأتينا إلى هنا طواعية. وندعو سلطات تايوان إلى دعم السلام عبر المضيق والتمسك بتوافق عام 1992".

    وقال تشن تشيه-هاو، متحدث باسم حزب تعزيز التوحيد الصيني "لم يوافق أي منا في تايوان على زيارة بيلوسي. وسنقوم باستمرار باحتجاجات ضدها، لإعلامها بأنها غير مرحب بها".


参考内容:

  昨晚,台湾多个社会团体举行抗议行动,谴责美国国会众议院议长佩洛西窜访台湾。

  总台记者骆魏:我身后就是台北松山机场,从晚间起,这里就聚集了一些前来抗议的社会团体,他们指责佩洛西无端挑衅,急剧升高台海紧张局势,台湾人民不欢迎。

  当地居民:佩洛西滚回去!我们不需要你,我们需要和平。

  总台记者高博:除了松山机场,在台北君悦酒店门口,也聚集了上百名抗议民众,表达对佩洛西窜访的愤怒情绪。他们告诉记者,“台独”势力和美国政客勾连对中国大陆挑衅的举动让人很揪心。大家只想安安心心过日子,不希望出现动荡,更不希望“台独”分子搅乱台海形势。

  统一联盟党主席戚嘉林:我们在岛内,大家可以看到现场有这么多的人,大家是自动、自发、自己来的。我们呼吁台湾当局要坚守两岸和平的立场,坚守“九二共识”。

  中华统一促进党发言人陈志豪:佩洛西这次来台湾,其实没有一个地方同意,包括我们台湾地区。我们也会如影随形去跟佩洛西抗议,让她知道台湾地区也不欢迎她。

 


来源:央视网

编辑:马学军